موعد مباراة الاهلى واسيك يقترب النادي الأحمر في موعد مباراة الاهلى واسيك ميموزا الايفواري اليوم ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور الثمانية بدوري أبطال افريقيا، حيث يكون ضمن القنوات المفتوحة الناقلة التى تذيع لقاء تحديد صاحب المركز الثالث والرابع على المجموعة الأولى.

موعد مباراة الاهلى واسيك يستعد نادي الأهلي لخوض مباراته الختامية في دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا أمام فريق أسيك ميموزا الإيفواري مساء غد الأربعاء، في لقاء لحفظ ماء وجه الفريقين اللذين ودّعا البطولة رسمياً.

موعد مباراة الاهلى واسيك ولم يتمكن الأهلي من استثمار فوزه على الوداد في المغرب في الجولة قبل الماضية، وتعادل مع زيسكو يونايتد الزامبي على ملعب الجيش في السويس بهدفين لمثلهما، ليودع الفريق البطولة قبل جولة واحدة من نهاية دور الثمانية، بعد فوز الوداد على أسيك الذي لاقى المصير نفسه.

موعد مباراة الاهلى واسيك  وحصد الأهلي 5 نقاط من 5 جولات، جمعها من تعادل وفوز وحيد على الوداد، وتعادل وخسارة أمام زيسكو يونايتد، وخسارة أمام أسيك في برج العرب.

أما أسيك فقد جمع 4 نقاط حتى الآن، حصدها من الفوز على الأهلي في برج العرب، والتعادل مع زيسكو، بينما خسر من الوداد مرتين، كما خسر من زيسكو على ملعبه.

مباراة الأهلي وأسيك ستشهد غياب العديد من نجوم الفريق الأحمر لاعتبارات مختلفة، إذ يغيب عماد متعب لارتباطه باختبارات دراسية، بينما يغيب كلاً من رامي ربيعة، وعبدالله السعيد، وأحمد حجازي، ومروان محسن، للإصابة.

سعر الذهب أكد الدكتور وصفي أمين واصف، رئيس شعبة المصوغات والمجوهرات بالاتحاد العام للغرف التجارية، أن موافقة صندوق النقد الدولى على منح مصر 12 مليار دولار على مدى 3 سنوات ويعادل 422% من حصة مصر لدى الصندوق تعنى انخفاضا حقيقيا في أسعار الذهب بالتوازى مع تراجع قيمة الدولارالجنيه المصرى.


سعر الذهب وقال رئيس شعبة المصوغات والمجوهرات بالاتحاد العام للغرف التجارية في تصريحات خاصة لــ"فيتو": إن حصول مصر على قرض الصندوق سيزيد من قوة الجنيه المصرى، وبالتالى انخفاض الذهب بنسب تتحدد لاحقا، موضحا أنه في حالة انخفاض الدولار بنسبة 5% الجنيه فإن سعر الذهب سينخفض أيضا بنفس النسبة.

سعر الذهب وتوقع أن تشهد الذهب في مصر انتعاشة حقيقية وانخفاضا في الأسعار في حالة عودة الجنيه المصرى إلى قوته في مواجهة العملات الأخرى، داعيا المصريين حكومة وشعبا إلى العمل على الإنتاج وزيادة التصدير والحد من الإهمال والإسراف والإنفاق الحكومى للخروج من الأزمات الطاحنة التي تمر بها البلاد.

سعر الذهب جدير بالذكر أن صندوق النقد الدولى أكد أنه توصل إلى اتفاق مع مصر لإقراضها 12 مليار دولار على مدى 3 سنوات، وأضاف الصندوق في بيان أن القرض المتفق عليه يعادل 422% من حصة مصر لدى الصندوق.

سعر الذهب وقال الصندوق إن البرنامج الذي تم الاتفاق عليه يتضمن تخفيض الدين العام لمصر من 98% من الناتج المحلى الإجمالى إلى 88% في العام المالى 2018-2019، بالإضافة لتطبيق ضريبة القيمة المضافة والاستمرار في برنامج تقليص دعم الطاقة الذي في بدأ في 2014.